وأشار التقرير إلى أن مناطق مثل إفريقيا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط تبرز كلاعبين رئيسيين، مما يعكس اتساع نطاق هذا القطاع وتأثيره العالمي المتنامي، بحسب ما نشره موقع
VentureBeat. كما يسلط التقرير الضوء على دور المتاجر الإلكترونية، حيث أن 77% من اللاعبين يعتمدون على الشراء من خلالها، مما يدل على تزايد شعبيتها كوسيلة للتفاعل المباشر
مع المستهلكين.
وفي تصريح له، قال بيركلي إيجينز، رئيس قسم التسويق والنمو في Xsolla: "توفر نسخة خريف 2024 من تقريرنا نظرة شاملة على التوجهات الحديثة لألعاب الهاتف المحمول، إضافةً إلى حلول الدفع الجديدة وتأثيرات اللاعبين من النساء والتحولات التنظيمية المستمرة التي ترسم مستقبل هذا القطاع".
وأضاف إيجينز أن الهدف من التقرير هو تزويد الشركاء بالمعلومات والاستراتيجيات التي تعزز قدرتهم على اغتنام الفرص الجديدة والنجاح في مشهد صناعة الألعاب المتغير باستمرار.
ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن تصل إيرادات الألعاب السحابية لشركة مايكروسوفت إلى 450 مليون دولار سنويًا بحلول عام 2026، بعد أن كانت 50 مليون دولار فقط في عام 2021.
وفي الولايات المتحدة، يُتوقع أن يرتفع عدد لاعبي ألعاب الهاتف المحمول إلى 182 مليونًا بحلول عام 2027، حيث بلغت إيرادات هذا القطاع 47.3 مليار دولار في 2023، واستمر النمو بوتيرة سريعة مع ارتفاع إنفاق اللاعبين بنسبة 12.3% خلال النصف الأول من عام 2024
VentureBeat. كما يسلط التقرير الضوء على دور المتاجر الإلكترونية، حيث أن 77% من اللاعبين يعتمدون على الشراء من خلالها، مما يدل على تزايد شعبيتها كوسيلة للتفاعل المباشر
مع المستهلكين.
وفي تصريح له، قال بيركلي إيجينز، رئيس قسم التسويق والنمو في Xsolla: "توفر نسخة خريف 2024 من تقريرنا نظرة شاملة على التوجهات الحديثة لألعاب الهاتف المحمول، إضافةً إلى حلول الدفع الجديدة وتأثيرات اللاعبين من النساء والتحولات التنظيمية المستمرة التي ترسم مستقبل هذا القطاع".
وأضاف إيجينز أن الهدف من التقرير هو تزويد الشركاء بالمعلومات والاستراتيجيات التي تعزز قدرتهم على اغتنام الفرص الجديدة والنجاح في مشهد صناعة الألعاب المتغير باستمرار.
ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن تصل إيرادات الألعاب السحابية لشركة مايكروسوفت إلى 450 مليون دولار سنويًا بحلول عام 2026، بعد أن كانت 50 مليون دولار فقط في عام 2021.
وفي الولايات المتحدة، يُتوقع أن يرتفع عدد لاعبي ألعاب الهاتف المحمول إلى 182 مليونًا بحلول عام 2027، حيث بلغت إيرادات هذا القطاع 47.3 مليار دولار في 2023، واستمر النمو بوتيرة سريعة مع ارتفاع إنفاق اللاعبين بنسبة 12.3% خلال النصف الأول من عام 2024