آخر الأخبار

فرص عمل للشباب في المغرب: فرص متنوعة وشاغرة


في الأسابيع الأخيرة، أعلنت عدة مؤسسات عمومية في المغرب عن فرص عمل متنوعة وشاغرة مخصصة للشباب حاصلين على شواهد جامعية أو تكوين مهني، في عدة قطاعات مختلفة. هذه الفرص تتيح فرصة ممتازة للشباب الطموح لبناء مستقبلهم المهني والمساهمة في التنمية الاقتصادية للبلاد.



وزارة الشباب والثقافة والتواصل - قطاع الثقافة
وزارة الشباب والثقافة والتواصل أعلنت عن مباراة لتوظيف 03 أساتذة محاضرين من الدرجة الأولى. آخر موعد للتقديم هو 23 يوليوز 2024. 

المختبر العمومي للتجارب والدراسات
المختبر العمومي للتجارب والدراسات يبحث عن مهندس في الإعلاميات القرارية وإطار في إدارة الجودة والسلامة والبيئة. آخر موعد للتقديم هو 17 يوليوز 2024.

المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتافيلالت - الرشيدية
المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتافيلالت - الرشيدية ينظم مباراة لتوظيف 20 مهندسا ومتصرفا وتقنيا متخصصا. آخر موعد للتقديم هو 26 يوليوز 2024. 

الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات
الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات تعلن عن توظيف 12 عامل مطعمة بأكدال الرباط و100 عامل تصبير الأسماك بتطوان و100 عامل تغليف وتعبئة بمراكش المنارة. لمزيد من التفاصيل حول شروط التقديم، يمكن الاطلاع على المعلومات المتوفرة من خلال الوكالة.

وتعد هذه الفرص الوظيفية فرصاً ممتازة للشباب المهتمين في مختلف المجالات، وتشكل فرصة لاستثمار المؤهلات التعليمية والمهارات العملية في بناء مستقبل مهني ناجح. ننصح جميع الراغبين بالتقدم بسرعة والتأكد من مطابقة شروط التقديم المحددة لكل وظيفة.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 10 يوليوز 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic