هي أخواتها

موضة قصات شعر خريف 2024: استوحي إطلالاتك من النجمات


مع اقتراب نهاية فصل الصيف، تسعى العديد من السيدات لتجديد إطلالاتهن استعداداً لفصل الخريف. وتعتبر قصات الشعر من أهم التغييرات التي يمكن أن تعزز جمال المرأة وتواكب صيحات الموضة. في خريف 2024، نلاحظ تنوعاً كبيراً في قصات الشعر التي تمزج بين الجرأة والأنوثة، ما يجعلها مناسبة لمختلف الأذواق. استوحي قصتك المثالية من إطلالات النجمات، سواء كنتِ ترغبين في إطلالة عصرية، كلاسيكية، أو متجددة.



قصة الكاريه مع الغرة القصيرة من سلاف فواخرجي
تعتبر قصة الشعر الكاريه من الخيارات الكلاسيكية التي لا تفقد رونقها، لكنها تعود هذا الخريف بلمسات عصرية مع إضافة الغرة القصيرة. النجمة سلاف فواخرجي تألقت بهذه القصة التي تناسب صاحبات الشعر الناعم والوجه الدائري. تمنح هذه الإطلالة لمسات متجددة من الأناقة والنعومة، وتعتبر من التسريحات السهلة والمثالية للخريف.


الغرة العصرية مع الشعر الطويل من ماغي بو غصن
هذا الخريف، تتصدر الغرة القصيرة واجهة الموضة، فهي تمنح إطلالة شبابية عصرية وتناسب جميع أشكال الوجوه، خاصةً ذوات الجبهة العريضة. النجمة ماغي بو غصن اعتمدت قصة شعر طويلة مع غرة قصيرة أمامية، حيث أضافت لمسة حيوية لشعرها الويفي المنسدل. هذه القصة مثالية للسيدات اللاتي يرغبن في الظهور بإطلالة أصغر سناً وأكثر انتعاشاً.


الكاريه القصير المتساوي من ديمة قندلفت
لمن تفضلن القصات القصيرة، يمكنكن اعتماد قصة الشعر الكاريه القصير المتساوي مع تسريحة الشعر الكيرلي كما ظهرت بها النجمة ديمة قندلفت. تضفي هذه القصة حجماً وكثافة على الشعر وتناسب الوجه الدائري. إنها من التسريحات الجريئة والعصرية التي تمنح إطلالة مفعمة بالحيوية.


الكاريه المدرج بأسلوب سلافة معمار
إذا كنتِ تفضلين الطبقات الخفيفة والمدرجة، قصة الكاريه المدرج التي اعتمدتها النجمة سلافة معمار مثالية لفصل الخريف. هذه القصة مع الغرة الجانبية تناسب جميع أشكال الوجوه وتضفي لمسة عصرية وأنثوية. لون الشعر النحاسي الذي اعتمدته سلافة يتصدر صيحات ألوان الشعر هذا الموسم.


القصة المتوسطة الطول من دانييلا رحمة
إذا كنتِ تفضلين الشعر المتوسط الطول، يمكنكِ استلهام إطلالتك من النجمة دانييلا رحمة التي اعتمدت قصة بتدرجات خفيفة وغرة جانبية. هذه القصة تناسب الوجه الطويل وتضفي لمسة من التألق مع صبغة الشعر الأحمر الداكن، الذي يعتبر من أبرز ألوان الشعر لخريف 2024.


الشعر الطويل المالس بأسلوب نور الغندور
وللشعر الطويل، استوحي من إطلالة النجمة نور الغندور التي تألقت بشعر بني طويل بتسريحة مالسة مع غرة طويلة. هذه القصة تناسب مختلف أشكال الوجوه وتمنح مظهراً عصرياً وأنيقاً، خاصة مع الشعر الداكن الذي يضفي عمقاً وجاذبية.


الغرة المدرجة مع الشعر الويفي من منة عرفة
إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على طول شعرك مع إضافة لمسة من العصرية، يمكنك اتباع أسلوب النجمة منة عرفة. اختارت منة الغرة المدرجة العريضة مع تسريحة الويفي التي تضفي حركة وحيوية على إطلالتها. هذه القصة تناسب الوجه الدائري وتضيف مظهراً أكثر أنوثة وشباباً.


وفي خريف 2024، تمنحك قصات الشعر المتنوعة فرصاً متعددة للتألق بأسلوب عصري يعبر عن شخصيتك الفريدة. استلهمي من نجماتك المفضلات واختاري القصة التي تعزز جمالك وتناسب ملامح وجهك.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic