هي أخواتها

موضة الحقائب الكبيرة: جاذبية وأناقة خلال السفر


موضة الحقائب الكبيرة تُعتبر من الصيحات الأساسية التي لا غنى عنها أثناء السفر. فمهما اخترتِ من ملابس أو أحذية، اختاري صيحة الحقائب الكبيرة بموديلات تضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال في الوقت عينه. كوني متألقة بهذه القطع التي تتسع لكافة أغراضك وكوني على خطى متابعات الموضة أكثر جاذبية وتألقًا وأناقة.



اختياراتنا: حقائب كبيرة لسهولة السفر

حقائب جلدية باللون الأبيض: اختاري القطع الجلدية الفاتحة بتدرجات اللون الأبيض لمظهر أنيق ومريح. قدمت دار Valentino قطعة مميزة مع رباط ذهبي وخطوط سوداء رفيعة لإضافة لمسة قوية ومميزة لإطلالتك.


حقائب جلدية باللون الزيتي: اختاري قطعة باللون الزيتي من دار Loewe، مع تفاصيل جذابة من الجلد والحبال الطويلة لمظهر ملفت وعصري.


حقائب يد بأسلوب الكلتش: لمظهر مميز، اختاري حقيبة كبيرة بأسلوب الكلتش من دار Victoria Beckham، مع القصات الجذابة والسلاسل الذهبية لمظهر جذاب وعصري.


حقائب يد باللون النيلي: اعتمدي على حقائب جلدية باللون النيلي لمظهر أنيق ومميز، مثل تلك التي تقدمها دار Bottega Veneta مع الخطوط المتعددة والمريحة للكتف.


حقائب كبيرة بالكادر الهندسي: لمظهر عصري وملفت، اختاري حقائب بالكادر الهندسي مع المسكات الطويلة، مثل تلك التي تقدمها بوتيغا فينيتا، لإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك.


استمتعي بأناقة وراحة أثناء السفر مع هذه الحقائب الكبيرة التي تتناسب مع مختلف إطلالاتك اليومية.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 3 يونيو 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic