هي أخواتها

كيفية اختيار زي السباحة المناسب لإخفاء عيوب الجسم


مع قدوم موسم العطلات والإجازات الصيفية وقضاء الوقت على شاطئ البحر، يصبح اختيار ثوب السباحة المناسب أمرًا مهمًا. ولكن كيف يمكن اختيار الزي المناسب الذي يخفي عيوب الجسم؟ نقدم لك دليلاً حول أفضل أثواب السباحة المناسبة لكل نوع من أنواع القوام، استنادًا إلى موضة صيف 2024.



قوام الإجاصة
إذا كان محيط الأرداف لديك أكبر بمعدل 5% من بقية الجسم، فأنت تمتلكين قوام الإجاصة. في هذه الحالة، يُنصح باختيار ثوب سباحة على شكل شورت قصير أو زي يتألف من قطعتين مثل "Skort"، وهو جزء علوي مع تنورة وشورت ملتصق. يمكن أيضًا اعتماد قصة "Tankini"، وهو ثوب سباحة يتخذ شكل توب مع جزء سفلي. يفضل اختيار قماش مطبع خاصة عند الجزء العلوي للتركيز على نقاط القوة في الجسم.

قوام المثلث المقلوب (Inverted Triangle)
إذا كنت تعانين من أكتاف عريضة، اختاري زي سباحة بياقة منخفضة وجريئة "Plunging Neckline". يمكن أيضًا اختيار زي بحمالة عريضة أو من كتف واحدة لتقليل العرض. خيار آخر هو زي سباحة يتألف من قطعتين، مع جزء علوي بأكتاف منسدلة على طريقة بريجيت باردو في حقبة الخمسينيات، وهو ما يعرف بـ"باردو ستايل" (Bardot Style).

القوام الرملي
إذا كانت مقاييس الصدر متناسبة مع الأوراك ولديك خصر نحيل، فإن البيكيني من قطعتين يكون مثاليًا. يمكن أيضًا اختيار المايوه الذي يتخذ شكل الهرم. إذا كنت تعانين من مشكلة السيلوليت عند الأرداف، يمكن اختيار أثواب سباحة منخفضة الخصر، فالوزن الصحي لا يمحو بالضرورة مشكلة السيلوليت.

قوام المستطيل (Rectangular Bodyshape)
إذا كانت مقاييس الصدر والأرداف لديك متساوية، يُنصح باختيار قماش مطبع بشكل هندسي، أو ثوب بتقنية "Cut out".

القوام الممتلئ من الوسط
إذا كنت تعانين من ترهلات في منطقة البطن نتيجة ولادات متعددة أو إذا كنت ممتلئة من الوسط، يُفضل اختيار ثوب سباحة من قطعة واحدة مزدان بتقنية تفريغ عند الصدر والخصر لتمويه العيوب وإضفاء رونق على القوام.

باختيار الزي المناسب لشكل جسمك، يمكنك الشعور بالراحة والثقة أثناء الاستمتاع بوقتك على الشاطئ هذا الصيف.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 17 يوليوز 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic