أناقة و جمال

كيف تختارين النظارات الشمسية المثالية لوجهك في موضة صيف 2024؟


النظارات الشمسية تعتبر قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الملابس، خصوصًا في مناطق الخليج حيث تكون الشمس حاضرة على مدار العام. لذا، نقدم لك أحدث اتجاهات النظارات الشمسية والإطارات المصممة التي يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار عند شراء زوج جديد، بالإضافة إلى الأنماط المميزة التي تستحق الاستثمار.



نظارات شمسية مربعة
لتحقيق توازن مثالي في شكل الوجه المستدير، اختاري النظارات الشمسية ذات الإطارات المربعة. هذه النظارات تساعد في إبراز ملامح الوجه ولن تصبح قديمة الطراز أبدًا. اخترنا لكِ نظارات ميوميو (Miu Miu) بزجاج بني شفاف، وهو خيار مثالي للشقراوات.

نظارات شمسية مستطيلة
إذا كنتِ ترغبين في نظارات أقل رسمية من المربعة، فلا تخطئي في اختيار الإطارات المستطيلة الصغيرة ذات الإطار العريض. تصميم غوتشي (Gucci) يضيف لمسة من الغموض العصري إلى مظهرك. العارضة كيندال جينر من أبرز المعجبين بهذا النمط. هذا الخيار يناسب صاحبات الوجه المستدير ومثالي للحنطيات.

نظارات شمسية بيضاوية
لصاحبات الوجه المربع وخط الفك القوي، تعد النظارات الشمسية البيضاوية من سيلين (Celine) خيارًا مثاليًا لتنعيم الخطوط القاسية. استلهمي أسلوبك من بيلا حديد وهايلي بيبر واختاري الإطارات البيضاوية الدقيقة للحصول على مظهر أكثر حداثة ومعاصرة. هذه النظارات تناسب صاحبات الوجه الذي يتخذ شكل القلب بجبين عريض وذقن رفيع.

نظارات شمسية كبيرة الحجم وهندسية
إذا كنتِ تبحثين عن إضافة لمسة من الدراما لتعزيز أسلوبك، اختاري الإطارات الكبيرة ذات التصميم الهندسي من دار كلوي (Chloe). هذا الخيار مثالي لصاحبات الوجه المثلث.

نظارات عين القطة الهندسية
تصميم رائج هذا الموسم هو نظارات عين القطة الهندسية. النظارات من جاكيموس (Jacquemus) جذابة عالمياً ومناسبة لأي شخص من صاحبات الوجه المثلث والبيضاوي والمستطيل والمربع باستثناء الوجه الدائري.

نظارات شمسية على طراز الطيار
نظارات أفياتور (Aviator) الكلاسيكية ليست مخصصة فقط لأصحاب الوجه الطويل والمستطيل، بل تناسب أيضًا الوجوه الصغيرة والمربعة مثل السوبر موديل روزي هنتنغتون وايتلي.

نظارات شمسية مستوحاة من Y2K
الأسلوب المستوحى من الألفية الثانية (Y2K) يعود بقوة في صيف 2024، مع نظارات عصرية ومبتكرة تعكس روح تلك الفترة.

باختيارك للنظارات المناسبة لشكل وجهك، ستحصلين على مظهر رائع وأنيق يعزز من إطلالتك الصيفية.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 26 يوليوز 2024

              




مدار اليوم
12:26

الدار البيضاء تستضيف مهرجان البولفار في دورته الـ22

الدار البيضاء تستضيف مهرجان البولفار في دورته الـ22
 يحتفي مهرجان البولفار في دورته الـ22 بذاكرة مهدي متاليكا ويجمع أسماء لامعة مثل الناسولي وبنشمسي ، دادا، سارة واسماعيل، مهدي الناسولي، إضافة إلى فرقة « العيطة مون أمور ». و تستضيف مدينة الدار البيضاء فعاليات الدورة الـ22 من مهرجان البولفار خلال الفترة الممتدة بين 12 و15 شتنبر الجاري، بنادي الراسينغ الجامعي البيضاوي. كما أعلن مدير المهرجان، "مومو"، خلال ندوة صحفية، أن الدورة الـ22 من "البولفار" ستشهد مشاركة 530 مجموعة موسيقية، أغلبها من صنف فن "الراب".
12:24

تصاعد حدة الاحتجاجات الطلابية في كليات الطب والصيدلة بالمغرب

 تصاعد حدة الاحتجاجات الطلابية في كليات الطب والصيدلة بالمغرب
 تصاعدت حدة الاحتجاجات الطلابية في كليات الطب والصيدلة بالمغرب، حيث شهدت امتحانات الدورة الاستدراكية للفصل الأول مقاطعة واسعة من قبل الطلبة. يأتي هذا التصعيد بعد أربع محاولات سابقة، مما يؤشر على عمق الأزمة التي يعيشها القطاع. في ظل هذا الوضع المتأزم، تدخلت مؤسسة الوسيط من أجل احتواء الأزمة والبحث عن حلول عاجلة. ودعت المؤسسة، في اجتماع طارئ، أعضاء اللجنة الوطنية لطلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان لمناقشة الوضع الراهن واستكشاف سبل الخروج من هذه الأزمة التي تهدد مستقبل القطاع الصحي بالمغرب.
12:23

أزيد من 8 ملايين و 112 ألف تلميذة وتلميذ يلتحقون بالمؤسسات التعليمية

أزيد من 8 ملايين و 112 ألف تلميذة وتلميذ يلتحقون بالمؤسسات التعليمية
 أفادت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بأن أزيد من 8 ملايين و 112 ألف تلميذة وتلميذ سيلتحقون بالمؤسسات التعليمية برسم الموسم الدراسي الجديد 2024/2025.














القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic