حياتنا

توقيف ثلاثة أشخاص وضبط كميات كبيرة من الكوكايين في مراكش


أوقفت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة مراكش، يوم الأربعاء 24 يوليوز، ثلاثة أشخاص ينشطون في ترويج المخدرات الصلبة بعد عملية تتبع ميداني دقيقة.



و أسفرت العملية الأمنية عن ضبط 684 غرامًا من مخدر الكوكايين، وثلاث سيارات نفعية، بالإضافة إلى ميزانين إلكترونيين دقيقين وسبعة هواتف نقالة. تم إخضاع المشتبه بهم لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث في امتدادات هذا النشاط الإجرامي وإيقاف كل من له صلة بالقضية قبل عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة التي تشرف على التحقيق.

وفي سياق متصل، قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مراكش بعملية أمنية أخرى في حي الملاح، حيث تم توقيف شخص متلبس بحيازة 15 لترًا من مسكر ماء الحياة كان يستعد لترويجه. بعد تفتيش قانوني في منزله، تم العثور على 75 قنينة من الجعة تحمل علامات تجارية مختلفة وسعات متنوعة.

تم فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة مع المشتبه فيه الذي تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لاستكمال البحث والتقديم. كما تم التنسيق مع إدارة الجمارك بشأن المحجوزات لضمان التعامل معها بشكل قانوني.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 26 يوليوز 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic