هي أخواتها

تنورة الجينز والوردي والبرتقالي لهذا الصيف


الوردي والبرتقالي هي ألوان ملابس صيف 2023، وكذلك الملابس التي ارتدوها نجوم موسيقى البوب في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وهي قمصان قصيرة وسراويل كارغو وسترات طويلة وتنانير جينز، موضة تعود من جديد.



ترتدي الشابات قمصانًا أو بلوزات قصيرة هذا الصيف – وما يجمعها هو إظهار منطقة البطن. هذا النمط من الملابس استوحى من أزياء المغنيات مثل كريستينا أغيليرا وبريتني سبيرز – ودار حوله نقاش طويل حول حرية ارتداء الملابس وعاد إلى الموضة اليوم، ويتم دمجه مع السراويل العريضة.
 
-ملابس الجينز تعود من جديد.
 
موضة ملابس الدينيم، أو تجينز، وحتى " total look Jean ”، كانت في عام 2001 وهاهي تعود هذا الموسم، وارتدا ملابس مصنوعة من الدنيم (نسيج الجينز) بالكامل - بما في ذلك حقيبة يد من الدنيم وقبعة رعاة بقر من الدنيم. وفقًا لكتاب الموضة "فوغ"، فإن ما يجب اقتناؤه هذا العام هو تنورة الدنيم ايضا.
 
-ارتداء ملابس بدون بنطال!.
 
لباس ضيق غير شفاف، ملابس داخلية بسيطة فوقه ومعطف طويل أو مجرد كنزة بحجم كبير، وترك البنطال في المنزل - هذا النمط من الموضة يحظى حاليًا بشعبية كبيرة. لا ينبغي أن يكون المظهر استفزازيًا، بل رائعًا وعاديًا. لقد فعلتها كيندال وكايلي جينير، وحذا المؤثرون المهتمون بالموضة حذوهما.
 
-الحذاء الرياضي موضة لهذا الصيف؟.
لا بأس من ارتداء حذاء رياضي عند 40 درجة مئوية، لكنه يجعلك تتعرق. الصنادل هي الاختيار الأفضل في الصيف، من الأفضل ارتداء الموديلات ذات الكعب خلال السهرات او الخرجات مع الأصدقاء ، وصنادل دون كعب للبحر والتنزه وحتى الشوبينغ.
 
-حذاء رياضي بلون ذهبي.
 
إذا كنت متمسكاً بالأحذية الرياضية، فيجب عليك ترك الحذاء الأبيض في الخزانة وشراء أحذية رياضية ذهبية أو فضية، ويفضل أن يكون ذلك بمظهر معدني. تلمع بشكل جميل في الشمس وتظهر أن الشخص الذي يرتدي الحذاء يواظب الموضة العصرية.
 
 
 




الاربعاء 2 غشت 2023

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic