هي أخواتها

تألق النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ81


بدأ توافد النجوم على مدينة فينيسيا استعداداً لانطلاق فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ81، والذي سيُفتتح في 28 أغسطس الجاري ويستمر حتى 7 سبتمبر. من بين أوائل النجوم الذين وصلوا، نذكر مونيكا بيلوتشي، أنجلينا جولي، سيغورني ويفر، المخرج تيم بورتن، إيزابيل فيراري، جينا أورتيغا، وإيزابيل غولار، حيث لفتت النجمات الأنظار بإطلالاتهن الساحرة.



إيزابيل غولار: أناقة الأسود
العارضة إيزابيل غولار خطفت الأنظار عند وصولها مرتديةً سترة من الكريب الأسود بتصميم كلاسيكي مزين بصفين من الأزرار، مع سروال واسع من الكريب وبلوزة بيضاء قصيرة ضيقة. أكملت إطلالتها بنظارات شمسية ذات طابع كلاسيكي وأقراط من الذهب الأصفر، وظهرت بابتسامة مشرقة وهي تتجه إلى مقر إقامتها.


أنجلينا جولي: إطلالة أنيقة بمعطف الترنش
من أبرز النجمات المشاركات في المهرجان، أنجلينا جولي التي ظهرت بمعطف ترنش متوسط الطول من ديور، باللون البيج، مع تنورة طويلة. أكملت جولي إطلالتها بجزمة عالية من الجلد الأسود بتصميم من سيلين، ونظارات شمسية سوداء.


مونيكا بيلوتشي: جاذبية البدلة الرجالية
النجمة مونيكا بيلوتشي تألقت ببدلة من الكريب باللونين الأبيض والأسود من تصميم بالمان، نسقت معها قميصاً أسود ونظارات شمسية داكنة. حملت بيلوتشي حقيبة جلدية بيضاء من دار بالمان، وأكملت إطلالتها بأسلوب يعكس أناقة بسيطة وجذابة.


موران أتياس: إطلالة مستوحاة من الخمسينيات
ظهرت النجمة موران أتياس بفستان قصير مطبع باللونين الأصفر والأبيض من فيرساتشي، وأكملت إطلالتها بوشاح مطبع على الرأس وحقيبة بيضاء، منتعلة صندلاً ذهبياً. اختارت أتياس نظارات بيضاوية الشكل وأحمر شفاه باللون الأحمر، مما أعاد إلى الأذهان أناقة نجمات هوليوود في العصر الذهبي.


سيغورني ويفر: الكلاسيكية الأنيقة
سيغورني ويفر اختارت إطلالة رجالية الطابع ببدلة باللونين الأبيض والأسود من شانيل، حيث ارتدت بليزر أسود وسروالاً واسعاً من الكريب الأبيض مع حزام رفيع، وأكملت الإطلالة بقبعة من الرافيا ونظارات شمسية سوداء.


كيارا فرانسيني وجينا أروتيغا: لمسات عصرية
النجمة كيارا فرانسيني تألقت ببلوزة من الشيفون المطبع بنقوش برية، مع سروال دنيم واسع. أما جينا أروتيغا فاختارت بليزر مربعة التقطيع من أليساندرا ريتش مع تنورة قصيرة، ونسقت تحتها بلوزة حمراء كروب وحذاءً مسطحاً من جيمي شو، مما أضفى لمسة عصرية شبابية على مظهرها.


وتستمر فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث يترقب الجمهور إطلالات النجوم وأبرز أحداث المهرجان السينمائي العريق.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 28 غشت 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic