هي أخواتها

تألق الأبيض في أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2024-2025 في باريس


تزيّنت منصات عروض الأزياء وأروقة الحدائق بألوان الأبيض الساطع، مستعرضة أجمل التصاميم الفنية في إطار أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2024-2025 في باريس. فتألقت العارضات في رواق مزيّن بلوحات فنية تشكلت بمناسبة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس، حيث أطلقت دور الأزياء الراقية عروضها المذهلة.



وعرضت دار Dior لأول مرة مزيجاً مبتكراً بين الأزياء الراقية والطابع الرياضي، مترجمة بتصاميم فاخرة بتقنية درابيه المجوهرة وخفيفة الحركة. وتميزت الأزياء بقطع سباحة من الشيفون المطرز بالترتر والأحجار البراقة، مع تفاصيل يدوية دقيقة تعكس حرفية دار Dior التقليدية.


أما دار Schiaparelli، فقد عكفت على تقديم مجموعتها تحت شعار الفينيق، حيث سيطرت ألوان الأبيض والأسود الممزوجة بالذهب على المشهد. وقد جمعت تصاميمها بين الهندسة المعمارية والملمس الفني الفريد، مستوحاة من أعمال الفنانة الأمريكية الأفريقية فيث رينغود Faith Ringgold، التي أبرزت فيها صور رياضيات من ألعاب الأولمبياد.


أضافت المصممة الإيرلندية Iris Van Herpen لمساتها الفنية على العروض بتصاميم منحوتة على القوام، تمثل لوحاتٍ راقصة تعكس خيالها الفني البارز.

تجمع هذه العروض الفنية الراقية بين الأناقة والتقنية العالية، تأكيداً على التجديد المستمر في عالم الأزياء الراقية. وتمثل الأبيض بكل ما يحمله من نقاء وأناقة، رمزاً للأناقة الخالدة التي تليق بمناسبات الكوتور الرفيعة.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 25 يونيو 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic