هي أخواتها

المجوهرات العربية تجذب أنظار المشاهير.. ليدي غاغا آخر المنضمين


تتميز المجوهرات العربية بطابعها الشرقي الفريد الذي لا مثيل له، مما يجعلها خياراً مفضلاً لدى العديد من المشاهير العالميين. تصاميمها المميزة والأصيلة وصلت إلى الساحة العالمية، حيث تزايدت الإطلالات اللافتة لنجمات السينما والموسيقى اللواتي يخترن هذه المجوهرات لإبراز أناقتهن وجاذبيتهن. في هذا المقال، نستعرض أبرز المشاهير الذين تألقوا بقطع من علامات مجوهرات عربية مشهورة.



ليدي غاغا تتألق بمجوهرات من تصميم عزة فهمي
ليدي غاغا، أيقونة الموضة العالمية، خطفت الأنظار في إحدى إطلالاتها حين ظهرت مرتدية عقداً من توقيع مصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي. غاغا شاركت جمهورها إطلالة من حديقة منزلها بفستان ملون، مكملة مظهرها بعقد "صدرية اللوتس" المستوحى من زهرة اللوتس، الزهرة الأيقونية في الحضارة المصرية القديمة. العقد مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والفضة الإسترليني، ويتميز بزخارف مستوحاة من آثار طيبة في مدينة الأقصر، مع تصميم يظهر زهور اللوتس بشكل مميز وبديع.


أديل تذهل الجميع بمجوهرات من يسايان
في إحدى إطلالاتها الفاخرة، تألقت النجمة البريطانية أديل بمجوهرات من علامة "يسايان" اللبنانية. ارتدت أديل أقراطاً ماسية بتصميم حلزوني وخاتماً مرصعاً بالألماس، مما أضفى على إطلالتها لمسة من الفخامة والرقي. ماركة "يسايان"، التي أسسها كريكور وهاروتيون يسايان، تُعد واحدة من العلامات العربية التي وصلت إلى العالمية بتصاميمها الفاخرة.


فانيسا هادجنز وأقراط عزة فهمي في حفل الأوسكار
اختارت النجمة فانيسا هادجنز التألق بأقراط "Ottoman Star" من عزة فهمي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020. الأقراط، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والمزينة بالياقوت الأزرق والألماس، حملت طابعاً عثمانياً، كما كتبت عليها كلمات مثل "حب" و"مودة" بخط عربي مميز، مما منحها طابعاً عربياً ملكياً.


كيري واشنطن تختار مجوهرات عربية من عزة فهمي
في حفل الأوسكار ذاته، اختارت النجمة كيري واشنطن مجوهرات من تصميم عزة فهمي، حيث نسقت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد مع مجوهرات مزينة بالخط العربي، بما في ذلك أقراط بتصميم القطرة وخاتم يتوسطه حجر اللازورد الأزرق الملكي. تلك الإطلالة أكدت على اهتمام واشنطن بإبراز الطابع العربي الأصيل في مناسباتها الكبرى.


إيمي آدامز تتألق بمجوهرات معوض
تألقت النجمة إيمي آدامز على السجادة الحمراء بمجوهرات فاخرة من توقيع معوض، العلامة اللبنانية الشهيرة. ارتدت أقراطاً ماسية بوزن 12.67 قيراط وسواراً بوزن 68.30 قيراط بتصميم مجدول، بالإضافة إلى خاتم ماسي بوزن 10.67 قيراط، مما أضاف لإطلالتها لمسة ساحرة ومبهرة على السجادة الحمراء.


إطلالات هؤلاء المشاهير بمجوهرات من علامات عربية تعكس ليس فقط جمال التصميم، بل أيضاً القوة الثقافية والفنية التي تحملها هذه القطع. المجوهرات العربية تستمر في كسب قلوب النجوم العالميين، مشيرة إلى المستقبل المشرق لهذا الفن الراقي.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic