أناقة و جمال

اعتمدي موديلات فساتين قصيرة باللون الأخضر هذا الصيف


يأتي اللون الأخضر بمختلف درجاته ليعزز إطلالتكِ بإشراقة وحيوية في موسم الصيف. ولأن الفساتين القصيرة من أكثر التصاميم المفعمة بالأنوثة لموسم صيف 2024؛ فسوف نستعرض أجدد موديلات فساتين باللون الأخضر قصيرة، قدّمتها أشهر الماركات؛ لتجدي فيها تصاميم أنيقة وجذابة تناسب ذوقكِ هذا الموسم.



الفستان الأخضر الجلد بتصميم قصير
تستمر موضة الجلد في صيف 2024 بقطع مميزة وأنيقة، وأبرزها الفساتين الجلد القصيرة. مثل هذا الفستان الأخضر بالتصميم البسيط من Jitrois، من دون أكمام مع ياقة V تُكسبكِ طولاً ورشاقة. وقد تميّز الفستان بقَصّة تحدد الخصر، ويمكن تنسيقه مع أكسسوارات معدنية باللون الفضي ليكتمل اللوك على طريقة العارضة.

الفستان الأخضر القصير بأكمام طويلة
من أكثر الموديلات المميزة من فساتين باللون الأخضر قصيرة، هي التصاميم بالأكمام الطويلة التي تمنحكِ أناقة وجاذبية لا تُقاوَم، كهذا الفستان الأخضر من توقيع المصمم اللبناني المبدع زهير مراد Zuhair Murad، والذي يتميز بدرجة زاهية من هذا اللون، ولمسة جذابة بالأربطة الكروس على جانبي الفستان، وقد زاد سحراً مع الحذاء الأخضر بنفس درجة الفستان.

فستان أخضر برّاق قصير للسهرة
في المناسبات والسهرات، يمكنكِ الاختيار بين موديلات فساتين باللون الأخضر قصيرة برّاقة تتسم بالفخامة والأنوثة في نفس الوقت. وقد أعجبنا فستان رودارت Rodarte الأخضر بالقماش البرّاق بالكامل، مع قَصّة تحدد الجسم وتنورة واسعة من أسفل بثنيات وطيّات ناعمة تزيد من رقة التصميم. يمكن تنسيق الفستان مع أكسسوارات ميتاليكية باللون الذهبي لإطلالة متكاملة.

فستان أخضر فاتح قصير بقَصّة واسعة
تتسم الفساتين بالقَصّة الـA Line بطابعها البسيط والراقي الذي يتناسب مع مختلف أشكال الجسم. اخترنا لكِ واحداً من أجمل موديلات فساتين باللون الأخضر قصيرة بقَصّة واسعة ودرجة ناعمة من هذا اللون بتوقيع دار فيرساتشي Versace، مع ياقة V وتصميم مميز يجعلكِ أنيقة وجذابة في مختلف الأوقات. وقد نسقته العارضة مع أكسسوارات باللون الأسود لتضفي لمسة من التميز.

ويُعد اللون الأخضر خيارًا مثاليًا لإطلالة منعشة ومشرقة هذا الصيف، وخاصة مع تصاميم الفساتين القصيرة المتنوعة. اختاري الفستان الذي يناسبكِ من هذه الموديلات الأنيقة، ونسقيه مع الأكسسوارات المناسبة لتظهري بأبهى حُلّة خلال هذا الموسم.





 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 24 يوليوز 2024

              




مدار اليوم
12:26

الدار البيضاء تستضيف مهرجان البولفار في دورته الـ22

الدار البيضاء تستضيف مهرجان البولفار في دورته الـ22
 يحتفي مهرجان البولفار في دورته الـ22 بذاكرة مهدي متاليكا ويجمع أسماء لامعة مثل الناسولي وبنشمسي ، دادا، سارة واسماعيل، مهدي الناسولي، إضافة إلى فرقة « العيطة مون أمور ». و تستضيف مدينة الدار البيضاء فعاليات الدورة الـ22 من مهرجان البولفار خلال الفترة الممتدة بين 12 و15 شتنبر الجاري، بنادي الراسينغ الجامعي البيضاوي. كما أعلن مدير المهرجان، "مومو"، خلال ندوة صحفية، أن الدورة الـ22 من "البولفار" ستشهد مشاركة 530 مجموعة موسيقية، أغلبها من صنف فن "الراب".
12:24

تصاعد حدة الاحتجاجات الطلابية في كليات الطب والصيدلة بالمغرب

 تصاعد حدة الاحتجاجات الطلابية في كليات الطب والصيدلة بالمغرب
 تصاعدت حدة الاحتجاجات الطلابية في كليات الطب والصيدلة بالمغرب، حيث شهدت امتحانات الدورة الاستدراكية للفصل الأول مقاطعة واسعة من قبل الطلبة. يأتي هذا التصعيد بعد أربع محاولات سابقة، مما يؤشر على عمق الأزمة التي يعيشها القطاع. في ظل هذا الوضع المتأزم، تدخلت مؤسسة الوسيط من أجل احتواء الأزمة والبحث عن حلول عاجلة. ودعت المؤسسة، في اجتماع طارئ، أعضاء اللجنة الوطنية لطلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان لمناقشة الوضع الراهن واستكشاف سبل الخروج من هذه الأزمة التي تهدد مستقبل القطاع الصحي بالمغرب.
12:23

أزيد من 8 ملايين و 112 ألف تلميذة وتلميذ يلتحقون بالمؤسسات التعليمية

أزيد من 8 ملايين و 112 ألف تلميذة وتلميذ يلتحقون بالمؤسسات التعليمية
 أفادت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بأن أزيد من 8 ملايين و 112 ألف تلميذة وتلميذ سيلتحقون بالمؤسسات التعليمية برسم الموسم الدراسي الجديد 2024/2025.














القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic