هي أخواتها

إطلالات مكياج وردي جذابة لشهر أكتوبر: دعم بالألوان لبشرة مشرقة


يعرف شهر أكتوبر بكونه الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، حيث يتخذ اللون الوردي رمزًا عالميًا للتضامن مع مرضى السرطان وتقديرًا لأهمية الفحص المبكر. في هذا السياق، يعد المكياج الوردي وسيلة راقية للتعبير عن الدعم والمساندة، فهو يجمع بين الجمال والرسالة الإنسانية.



إذا كنتِ ترغبين في إبراز هذا التضامن بطريقة جذابة، يمكنكِ تبني إطلالات مكياج وردي متألقة تعبر عن الأمل والقوة. إليكِ بعض الأفكار لإطلالات مكياج وردي مناسبة لشهر التوعية بسرطان الثدي.

1. مكياج وردي مشرق
لإطلالة ناعمة تدعم مرضى السرطان، يمكنك اختيار المكياج السموكي بتدرجات الظلال الوردية. ابدئي بتطبيق ظلال وردية فاتحة على الجفن المتحرك، وامزجيه بلون وردي داكن على الزاوية الخارجية للعين لخلق عمق جذاب. أضيفي خط أيلاينر أسود مجنح لتعزيز نظرة العينين، مع وضع طبقات من الماسكرا لتكثيف الرموش. للحصول على بشرة مشرقة، قومي بتطبيق البلاشر الوردي وأحمر شفاه نيود غلوسي، مع تحديد الشفاه بلون بني لإبراز الملامح بشكل طبيعي.


2. مكياج وردي ناعم
تألقي بإطلالة مونوكروم وردية ناعمة تحتفي بشهر التوعية. ظللي جفنيك بظلال وردية فاتحة تضفي على عينيك إشراقة ناعمة. اختاري بلاشر زهري بنفس درجة ظل العين للحصول على مظهر متناغم. أكملي إطلالتك بأحمر شفاه وردي فاتح أو نيود، ما يمنح الشفاه لمسة ناعمة ومفعمة بالحيوية.


3. مكياج غلوسي باللون الزهري
يمكنكِ تعزيز إشراقة بشرتك باعتماد مكياج غلوسي وردي، الذي يضفي لمسة من الحيوية والرقي. اختاري ظلال عيون كريمية بلمسة لامعة، وارسمي أيلاينر رفيعاً على خط الرموش العلوية. لا تنسي وضع البلاشر الوردي على أعلى الوجنتين لإبراز نضارة وجهك. استخدمي أحمر شفاه وردي مات مع تحديد الشفاه بقلم أغمق بدرجة، وأضيفي لمسة من الهايلايتر الوردي لإضاءة وجهك.


4. مكياج سموكي زهري مع أيلاينر مجنح
لإطلالة أكثر درامية تناسب شهر أكتوبر الوردي، جربي المكياج السموكي الوردي مع الأيلاينر المجنح. وزعي الظلال الوردية بشكل متدرج على كامل الجفن مع تعزيز العمق في الزوايا الخارجية باستخدام الظلال الداكنة. استخدمي الأيلاينر الأسود لرسم خط حاد مسحوب، ثم أضيفي لمسة مبتكرة عبر رسم خط أيلاينر أبيض موازٍ للخط الأسود. هذا التباين يضيف جاذبية خاصة لعينيك، ولا تنسي البلاشر الوردي للحصول على توهج وردي يضفي نضارة على البشرة. اختاري أحمر شفاه وردي مات وحددي شفاهك بقلم أغمق بدرجة.


وتعد هذه الإطلالات ليس فقط خيارات جمالية، بل تعبر عن رسالة قوية من الأمل والتضامن مع مرضى السرطان.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 2 أكتوبر 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic