هي أخواتها

ألوان ساطعة موضة هذا الموسم


كشفت دور الأزياء المختلفة خلال اشتراكها فى أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024/2023 عن أبرز اتجاهات الملابس النسائية المتوقع انتشارها الفترة المقبلة بفصلى الخريف والشتاء، هذا المرسم يعجّ بالألوان النابضة بالحياة والساطعة، والتي تعطي الدفئ لفصل الخريف.



ووصفت مجلة “elle” موضة هذا الموسم  بألوان جريئة ومميزة، ونابضة للحياة.

- اللون الأرجواني، وهو درجة من درجات الأحمر الغامق:

ويعتبر اللون الأرجوانى من الألوان المشرقة والنابضة للحياة، وهو  من الألوان المفضلة للكثيرات من النساء ومتوقع انتشارها خلال موسمى الخريف والشتاء المقبل، سواء على هيئة قماش مخملى أو بنطلون .

-الأحمر يعود من جديد:

 حيث أن  أبرز ألوان الملابس النسائية موسم خريف و شتاء 2024/2023 اللون الأحمر  والذي يرمز  إلى العاطفة والطاقة والجرأة، وهو من أبرز الألوان المتوقع انتشارها خلال موسم خريف / شتاء 2024/2023 ، سواء في بدل أو فساتين.


 -اللون البرتقالي:

وهو لون الموضة الرائج لموسم خريف وشتاء 2024/2023، ومن الألوان التي تتوافق مع الكثير من الألوان الأخرى مما يساعد في الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة، والمتوقع انتشاره على هيئة معاطف وسترات وفساتين. 


- اللون الأصفر:

وهو  من أبرز ألوان موسم خريف وشتاء 2024، وهو من الألوان المستوحاة من الطبيعة حيث يرمز إلى دفء وحيوية الشمس.

- اللون الأخضر :

وهو من الألوان المستوحاة من الطبيعة أيضاً، وظهر في العديد من مدرجات دور الأزياء المختلفة ومن المتوقع انتشار لون زيت الزيتون الأخضر بين الملابس النسائية لموسم 2024.

- اللون الرمادي :

وهو أحد أكثر الألوان المحايدة والمناسبة لخريف وشتاء 2024-2023 ، حيث ظهر بمدرجات نيويورك وباريس وميلانو، كما إنه يتوافق مع العديد من الألوان الأخرى، مما يساعد في الحصول على إطلالة مميزة.


- لون أزرق فاتح :

وهو من الألوان المثالية التي تساعد في الحصول على إطلالة هادئة ومميزة كما إنه من الألوان المستوحاة من الطبيعة كما يتوافق مع ألوان أخرى ومتوقع انتشاره بين الملابس والإكسسوارات.




الجمعة 22 سبتمبر 2023

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic