هي أخواتها

أفكار عصرية لتنسيق فساتين شيفون للمحجبات لإطلالات رومانسية


تتمتع الفساتين الشيفون بجاذبية لا تقاوم، حيث تجمع بين النعومة والأناقة التي تدفع النساء لاقتنائها بشكل دائم. تدرك دور الأزياء العالمية أهمية هذه القطع، فتبدع في تصميماتها في كل موسم، مما ينعكس في خيارات مدونات الموضة. في هذا السياق، نركز على الفساتين الشيفون المحتشمة التي تتميز بالقصات المنسدلة والمحتشمة، مع تنوع بين التصاميم السادة وتلك المطبوعة بالورود. إليكِ أجمل موديلات الفساتين الشيفون للمحجبات التي تألقت بها مدونات الموضة الشهيرات، لتستلهمي منها أفكاراً مميزة لإطلالة أنيقة ورومانسية.



الفستان الشيفون بموديل القميص لإطلالة عصرية

امزجي بين الأسلوب الأنثوي والعصري باختيار فستان شيفون بطراز القميص. هذا النمط شائع بقوة في صيف 2024. يمكنكِ اختيار فستان أبيض طويل مزين بطبعات ورود زهرية على الأكمام والحواف، وذو ياقة مرتفعة مكشكشة، كما تألقت به مؤثرة الموضة المحجبة فاطمة حسام. نسقيه مع طرحة بيضاء سادة، وانتعلي حذاء Pointed بلون الجلد، وأكملي إطلالتكِ بحقيبة كتف زهرية.

فستان شيفون محتشم لمناسبات الصيف الهامة

لإطلالة لا تقاوم هذا الصيف، اختاري الفساتين الشيفون المناسبة للنهار أو السهرات. حافظي على الأسلوب الناعم بفستان بلون صيفي هادئ، مثل الفستان الأخضر النعناعي الذي ظهرت به مؤثرة الموضة مريم قدسي على إنستغرام. تميز الفستان بأكمام منفوخة وتطريز دقيق أضاف له لمسة من الفخامة. نسقيه مع طرحة شيفون باللون الرمادي الفاتح، وزيني قدميك بحذاء Pointed أبيض، واحملي حقيبة كلاتش فضية، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض لتزيدي من جاذبية الطلة.

الفستان الشيفون المورد لطلة منعشة

لا غنى عن الفساتين المطبعة بالورود في الصيف، فهي تضيف لمسة من الانتعاش إلى أي إطلالة. يمكنكِ ارتداء فستان أبيض مزين بورود حمراء ومؤلف من طبقتين، كما ظهرت به مدونة الموضة سلمى مسرور. نسقيه مع طرحة بيضاء سادة، وأضيفي لمسة لونية بصندل أحمر أو أخضر ليتناغم مع لون النقشة، مع حقيبة من نفس اللون.

فساتين شيفون مزدانة بالكشكش لتتألقي كالنجمات

الكشاكش هي موضة هذا الصيف، وتضيف لمسة من النعومة لأي إطلالة. عندما تُقترن بالشيفون وطبعات الورود، تكون النتيجة إطلالة مميزة كما في فستان مؤثرة الموضة المحجبة أماني فوزي. اختارت فستاناً شيفون منقوشاً بورود ليلك كبيرة ومزيناً بالكشكش على الكتفين. أكملي هذه الطلة بحذاء ليلك بكعب طويل، واحملي كلاتش ليلك مزوداً بقفل فضي، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.





 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 1 غشت 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic