هي أخواتها

Louis Vuitton تعلن عن موعد إصدار حذاء Timberland بتصميم Pharrell Williams المميز في 18 يوليوز


تنتظر عشاق الأزياء بشغف إطلاق التعاون الجديد بين Louis Vuitton وTimberland في 18 يوليو، حيث ستقدم العلامة الفرنسية هذا الحذاء المميز الذي يحمل توقيع Pharrell Williams. تم الكشف عن هذا التعاون من قبل Pharrell Williams نفسه في يناير الماضي، كجزء من مجموعته الخريفية التي تأتي بطابع غربي فريد.



الحذاء المنتظر سيكون متاحًا مسبقًا على موقع Louis Vuitton وتطبيقها، ليتوفر في جميع أنحاء العالم في 8 غشت. يتميز الحذاء بتصميم مميز من الجلد المدبوغ المزخرف بشعار LV Monogram، وسيكون متاحًا في عدة إصدارات وفئات.


بالإضافة إلى الحذاء العام، ستقدم Louis Vuitton إصدارًا محدودًا من 50 حذاء LV 6-Inch، مصنوع من جلد إيطالي Monogram ومزين بأجزاء معدنية من الذهب عيار 18 قيراطًا، بقيمة 75 ألف يورو.


تُعد هذه التعاونات جزءًا من استراتيجية Louis Vuitton لتوسيع نطاقها في عالم الأحذية الفاخرة، بعد أن نجحت سابقًا في التعاونات مع Nike على حذاء Air Force 1 الشهير، تحت إشراف المصمم الراحل Virgil Abloh.


يأتي هذا التعاون بمجموعة كبسولة تشمل حقيبة Keepall 50 Toolbox مصنوعة من الجلد الطبيعي ومزينة بقماش Monogram، بالإضافة إلى تصاميم ملابس تشمل بدلات وسترات ومعاطف مستوحاة من التراث الغربي، وتزينها التفاصيل الفاخرة التي أضافها Pharrell Williams على مدار مسيرته الإبداعية.


سعر الحذاء يتراوح بين 2200 يورو و2600 يورو، مقابل 220 يورو لزوج من حذاء Timberland العادي 6-Inch في فرنسا، مما يبرز الفخامة والفرادة التي يتمتع بها هذا التعاون المنتظر.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 12 يوليوز 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic