آش طاري الآن

​تحذير: موجة حر قادمة





أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية نشرة تحذيرية تشير إلى درجات حرارة تتراوح بين 34 و 45 درجة مئوية في العديد من محافظات المملكة.

من المتوقع وجود موجة حر من يوم الجمعة 23 يونيو إلى يوم الثلاثاء 27 يونيو في بعض محافظات المملكة، مع درجات حرارة تتراوح بين 34 و 45 درجة مئوية، وأعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية (DGM) يوم الثلاثاء.

بالتالي، ستتراوح درجات الحرارة بين 40 و 45 درجة مئوية في الفترة من الجمعة إلى الثلاثاء في محافظات تاونات، وزان، مكناس، الحاجب، فاس، صفرو، مولاي يعقوب، تازة، خميسة، سيدي قاسم، سيدي سليمان، بني ملال، فقيه بن صالح، خنيفرة، خريبكة، أزيلال، سطات، يوسفية، الرحامنة، القلعة السراغنة، شيشاوة، مراكش، تارودانت، طاطا، أسا زاك، السمارة وأوسرد، حسبما أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة تحذيرية ذات مستوى تأهب باللون البرتقالي.

وستتراوح درجات الحرارة أيضًا بين 37 و 42 درجة مئوية في الفترة من يوم السبت إلى الثلاثاء في محافظات العرائش، شفشاون، القنيطرة، الرباط، سلا، الصخيرات-تمارة، برشيد، بن سليمان، الجديدة، سيدي بنور، الصويرة، الحوز، آسفي، شتوكة-أيت باها، إنزكان-أيت ملول، أكادير-إدا-وتانان، تيزنيت، كلميم وسيدي إفني، حسب المصدر نفسه.

وستستمر الأجواء الحارة مع درجات حرارة تتراوح بين 34 و 37 درجة مئوية من يوم الأحد إلى الثلاثاء في الدار البيضاء، مديونة، النواصر، المحمدية والرباط، وفقًا للنشرة.




الاربعاء 21 يونيو 2023

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic