صدى الملاعب

نهاية مريرة لمسار واعد في كأس الكونفيدرالية


قرر المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو الرحيل عن نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، وذلك على خلفية انسحاب الفريق من مباراة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان.



وعبر غاريدو عن أسفه الشديد لما حدث وضياع فرصة الفريق في المنافسة على لقب كأس الكونفيدرالية، التي كان يأمل في الظفر بها وتحقيق الإنجاز مع الفريق الجزائري، وذلك بعد أن سبق وحقق البطولة مع الأهلي المصري والرجاء الرياضي.


وأفادت تقارير أن المدرب الإسباني اتخذ هذا القرار بسبب الأزمة التي نشبت بعد انسحاب الفريق من المباراة الهامة، حيث كان يعتقد أن اتحاد العاصمة كان قادرًا على المنافسة بشكل جدي والتأهل لنهائي البطولة والتتويج بها.


وقد كان فريق اتحاد العاصمة قد قرر الانسحاب من مباراة الإياب في المغرب، ورفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري ضد قرار لجنة الأندية، مما جعل الأمور تتعقد أكثر وأكثر وأدت إلى استقالة غاريدو.


هذا القرار يأتي كصدمة لمحبي الفريق والمتابعين لكرة القدم الجزائرية، حيث كانوا يأملون في قيادة غاريدو للفريق نحو المزيد من النجاحات والإنجازات.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 3 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic