صدى الملاعب

تشافي هرنانديز يستمر كمدرب لبرشلونة حتى 2025


تم التأكيد مؤخرًا بأن تشافي هرنانديز سيستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده في عام 2025، وهذا يأتي بعدما كان قد أعلن سابقًا عن نيته بالرحيل في نهاية الموسم الحالي. وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن تشافي، البالغ من العمر 44 عامًا، وافق على البقاء حتى نهاية عقده بعد محادثات طويلة مع رئيس النادي جوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو.



ويأتي هذا القرار بعد أسبوع من خروج برشلونة من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسارته بطريقة مثيرة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني. كان تشافي قد صرّح في وقت سابق برغبته في الرحيل بنهاية الموسم، وأكد أنه شعر بالتحرر الشخصي عند اتخاذ هذا القرار.


على الرغم من تحقيقه لقب الليغا في الموسم الماضي، إلا أن هذا الموسم كان صعبًا بالنسبة لبرشلونة، خاصة بعد الخسارة في نهائي كأس السوبر المحلي والخروج المبكر من كأس الملك. ورغم تلقيه الانتقادات، فإن هناك بعض العلامات الواعدة في تشكيلة الفريق الحالية، مما يُعطي بعض الأمل للمستقبل.


على الرغم من ذلك، فإن هناك بعض الشائعات حول من سيكون خلفًا لتشافي بعد انتهاء عقده. ولكن حتى الآن، لم تظهر أسماء كثيرة كبدائل محتملة.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 29 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic