هي أخواتها

مجوهرات ملكية راقية ارتدتها ميغان ماركل في زفافها الأسطوري


يحتفل الأمير هاري وميغان ماركل اليوم بالذكرى السادسة لزواجهما، وفي هذه المناسبة المميزة، دعونا نعيد النظر معًا في إطلالة دوقة ساسكس في يومها الخاص. فقد ارتدت ميغان تشكيلة متنوعة من المجوهرات، بعضها مُستعار من خزينة الملكة إليزابيث الثانية، والبعض الآخر كان يعود لحماتها الراحلة، الأميرة ديانا، بالإضافة إلى مجوهرات عصرية مرصعة بالألماس من كارتييه.



ما هي أبرز المجوهرات التي ارتدتها ميغان في يوم زفافها؟ وما الذي جعل إطلالتها مميزة؟

أبرز مجوهرات حفل الزفاف الأسطوري لميغان ماركل:
بدأت ميغان إطلالتها بفستان زفاف من تصميم جيفنشي Givenchy، الذي يتميز بياقة مستقيمة تكشف قليلاً عن الكتفين، وتميز تصميمه بالبساطة والأناقة. ولإكمال أناقتها، اختارت ميغان مجوهرات مرصعة بالألماس البراق، والتي شملت:

تاج الملكة ماري Queen Mary Diamand Bandeau:
كمعظم العرائس الملكيات السابقات، ارتدت ميغان تاجًا أنيقًا مرصعًا بالألماس لتثبيت طرحتها. هذا التاج، الذي اقترضته من خزينة جدة زوجها الملكة إليزابيث الثانية، يُعرف باسم Queen Mary Diamond Bandeau وكان ملكية للملكة ماري، زوجة الملك جورج الخامس.

أقراط وسوار مرصع بالألماس من كارتييه Cartier:
لإكمال إطلالتها، اختارت ميغان ماركل مجوهرات من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس، من بينها أقراط Galanterie de Cariter وسوار من مجموعة Reflection de Cartier.

وبعد حفل الزفاف، أقام الأمير هاري وميغان حفل استقبال، حيث ارتدت ميغان فستانًا من ستيلا ماكارتني Stella McCartney وزينت إطلالتها بمجوهرات عصرية راقية، بما في ذلك أقراط وخاتمًا من كارتييه.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 20 ماي 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic