فن وفكر

حلا الترك تُطلق أغنية"أحلى" بروح الموضة


في أجواء ممزوجة بروح الموضة وعروض الأزياء، قدّمت الفنانة الشابة حلا الترك أغنيتها الجديدة المصوّرة "أحلى" على طريقة الفيديو كليب، بإنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.



وتميّزت الأغنية وقصة الفيديو كليب بالتركيز على اهتمامات حلا الترك في عالم الأزياء، وتخصص دراستها الجامعية الحالية في هذا المجال.


وتدور فكرة الفيديو كليب حول مصممة أزياء شابة تحلم بالانضمام لإحدى دور الأزياء الشهيرة، وتشارك في عرض خاص للمصممين الصاعدين، حيث تحظى بإعجاب صاحب الدار بتصميماتها.

كما تم تصوير فيديو كليب "أحلى" في البحرين بإشراف المخرج علي إصبعي، وتميّزت الأغنية بألحان عبد العزيز لويس، وكلمات مشاري ابراهيم، وتوزيع محمد خسروه.


حلا الترك أعربت عن سعادتها بالأغنية المصوّرة الجديدة، حيث صرحت قائلة: "أردت أن تدور فكرة العمل حول عالم تصميم الأزياء كونه يعبر عن شخصيتي، وتخصيصي في تصميم الأزياء هو مصدر إلهام لي في مسيرتي الفنية بشكل عام، سواء في التمثيل أو الغناء".

وأضافت: "أحببت فكرة بداية الفيديو كليب داخل الأتيليه الذي يحمل اسمي، كونها ترجمة مستقبلية لما أحلم به في عالم تصميم الأزياء".

تتميز أغنية "أحلى" بإيقاعها العصري الذي يمزج بين اللونين الغنائيين الرومانسي والشبابي.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 3 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic